التواصل مع مزود؟ المزود
Katherine  Liu Ms. Katherine Liu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-755-23270202 الالكتروني:ahd@anheda.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > قضيب وصفيحة بوم > ورقة ESD POM
الخدمة عبر الإنترنت
Katherine  Liu

Ms. Katherine Liu

اترك رسالة
الآن الاتصال

ورقة ESD POM

فئة المنتج من ورقة ESD POM, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،ورقة Esd بوم, ورقة بوم المضادة للكهرباء الساكنة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين ورقة ESD POM الموردين

ورقة Esd pom هي إضافة عامل مضاد للكهرباء الساكنة (مضاف بلاستيكي) إلى POM. تتميز Esd Pom Sheet بالعديد من الأداء ، مثل الأداء الممتاز المضاد للكهرباء الساكنة ، والقوة الميكانيكية العالية ، وثبات الأبعاد ، وإمكانية التشغيل الآلي الممتازة ، ومقاومة الزحف الجيدة ، والانزلاق المنخفض للغاية للالتصاق ، والخامل الفسيولوجي ، وما إلى ذلك.

تستخدم Anheda المواد الخام المستوردة من بوم والمعدات المستوردة لتطوير وإنتاج ملفات تعريف بوم. وتتميز ورقة esd pom بجودة عالية وميزة تنافسية في الأسعار.


تستخدم ورقة Esd pom على نطاق واسع في التروس الدقيقة ، والينابيع ، والعجلات ، وقضيب التوصيل ، وشفرات المكره ، والمحامل ذات التسامح الوثيق ، والعوازل الهندسية الكهربائية ، وتجميعات snapfit ، وصناعة السيارات ، والألعاب ، والنوافذ ، وخزانات المياه وما إلى ذلك .

Product

Thickness(mm)

Size(mm)

Color

Density(g/cm³)

ESD POM SHEET

6-50

610*1220

beige/black

1.42


قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Katherine  Liu Ms. Katherine Liu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-755-23270202 Email:ahd@anheda.com
Home > Products > POM Rod and Sheet > ESD POM Sheet
Online Service
Katherine  Liu

Ms. Katherine Liu

Leave a message
Contact Now

ESD POM Sheet

Product categories of ESD POM Sheet, we are specialized manufacturers from China, Esd Pom Sheet , Thick Plastic Sheets suppliers/factory, wholesale high-quality products of Esd Polyacetal Pom Sheet R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China ESD POM Sheet Suppliers

ESD POM Sheet is to add antistatic agent (plastic additive) to POM.Esd Pom Sheet has many performance,such as excellant anti-static performance,high mechanical strength,dimensional stability,excellent machinability,good creep resistance,very low stick-slip,physiologically inert,and so on.

Anheda uses imported pom raw materials and imported equipment to develop and produce pom profiles.And our esd POM Sheet has high quality and competitive price advantage.


Esd Pom Sheet is widely use for precision gears, springs, wheels, connecting rod, impeller blades,bearings with close tolerance, electrical engineering insulations,snapfit assemblies,automobile industry,toys, windows, water tanks and so on.

Product

Thickness(mm)

Size(mm)

Color

Density(g/cm³)

ESD POM SHEET

6-50

610*1220

beige/black

1.42


Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry